icon-book-3

الجوائز و شهادات التقدير

تسليط الضوء على أوائل مدرستنا بكل فخر وتميز

في عرض رائع للتميز الأكاديمي، كانت مدرستنا موطنًا للمتفوقين الرائدين عالمياً في الرياضيات، ففي العام 2017، حققت آية زكريا، الطالبة في الدفعة الثالثة من مدرستنا، تقديراً عالمياً بتصدرها امتحان المستوى الفرعي المتقدم في الرياضيات. لم يكن هذا الإنجاز الاستثنائي لحظة فخر كبير لمدرستنا فحسب، بل حظيت بتقدير كبير من مجلس الامتحانات وهيئة الشارقة للتعليم الخاص أيضاً.

واستمرارًا لهذا الإرث المتميز، عكس طالب آخر من طلابنا اللامعين -خالد وليد- هذا الإنجاز بتصدره العالم أيضاً في الامتحان الفرعي المتقدم في الرياضيات، وإن الجوائز والتكريم لهذه النتائج التي قُدمت لمؤسستنا لا حصر لها وهي شهادة على التزامنا بالتميز الأكاديمي.

بعد خمس سنوات، وفي عام 2023، وتعزيزاً لتقليدنا في تخريج علماء من الطراز العالمي. أظهر آدم إيشتاي كفاءته المتميزة، وأحرز نتيجة مثالية في الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي في الرياضيات، وبالتالي أصبح من الأوائل على مستوى العالم، الأمر الذي ملئ مدرستنا بالفخر والفرح، والاحتفال بهذا الإنجاز المذهل الذي يسلط الضوء على تفانينا الدائم في تعزيز التألق الأكاديمي.

إضافة إلى ذلك، وفي العام نفسه، العام 2023 حققت طالبتان متميزتان من طلاب الصف الثاني عشر من قسم منهاج وزارة التعليم، مريم المري وياسمين الزعبي، نجاحاً ملحوظاً في اختبار الإمارات الموحد، وقدمت مريم المري أداءً استثنائياً، إذ حصلت على درجة متميزة وهي 1925 من 2000، وهي شهادة على براعتها الأكاديمية وتفانيها. وأظهرت أيضاً ياسمين الزعبي قوة أكاديمية جديرة بالثناء بتحقيق درجة 1750 من 2000.

لا تعكس هذه الدرجات الرائعة تفانيهم الفردي وعملهم الجاد فحسب، بل تعكس أيضاً جودة التعليم والتوجيه الذي توفره مؤسستهم الأكاديمية، فإن إنجازاتهم في هذا التقييم المرموق هي مسألة فخر وهي مقياس للتميز لأقرانهم والمجتمع التعليمي.

تفخر مدرسة الشارقة الدولية الخاصة بهذه الإنجازات الرائعة لطلابنا بشدة، ونحن ملتزمون ضمان استمرار هذا النجاح، وسنسعى جاهدين لتكريم ومنح مزيد من الطلاب في مختلف مجالات التعلم، فما يزال تفانينا في التميز في التعليم ثابتاً، ونتطلع إلى الاحتفال بعديد من هذه الإنجازات مستقبلاً.

آخر الأخبار