icon-book-3

العمل في المدرسة

الحصول على وظيفة في مدرسة الشارقة الدولية الخاصة

نفخر في مدرستنا بأن موظفينا هم أساس تميزنا الأكاديمي، فالوظيفة في مدرستنا ليست مجرد وظيفة، بل هي طريق للتطور الشخصي والمهني، والإسهام الكبير في بناء الأجيال القادمة، وتزدهر مدرستنا كبوتقة تجمع فيها الثقافات والأفكار المتنوعة، وتوفر فرصا غير محدودة للنمو وتحسين القدرات كل يوم.

ويشعر الموظفون في بيئتنا الداعمة والتعاونية بإحساس عميق بالانتماء والاحترام، فنحن نؤكد على أهمية التعلم مدى الحياة، ونشجع معلمينا وموظفينا على متابعة شغفهم وتعزيز قدراتهم، لذا يبقى فريقنا في مقدمة التطورات التعليمية ومنهجيات التدريس.

نحن نؤمن بقوة بأهمية التوازن بين العمل والحياة، مما يضمن أن موظفينا يمكنهم التجدد والمشاركة في مساعيهم الشخصية، وهذا التوازن بالغ الأهمية للحفاظ على الطاقة النابضة بالحياة والعاطفة التي تميز قيمنا التعليمية.

وقال أحد أعضاء هيئتنا التدريسية ببلاغة شديدة ” أن تكون جزءًا من مدرسة الشارقة الدولية الخاصة هو أمر لا يتعلق بالتعليم فقط، بل يتعلق بالانضمام إلى مجتمع يزرع قادة الغد ويلهمهم.”

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مهنة تتجاوز التوقعات، فإن مدرستنا هي وجهتك المثالية، فأنت هنا لا تكسب لقمة العيش فقط، بل تصبح جزءاً لا يتجزأ من رحلة تؤثر بشدة في حياة طلابنا، وتسهم في رحلة تعليمية مثرية.

 

فنحن نبحث عن كل معلم يمتلك الشغف والتفاني في التعليم، والالتزام الصادق بالتنمية الشاملة لكل طفل. فيجب على المرشحين الالتزام لجعل التعلّم تجربةً جذابةً لطلابنا جميعهم، ويتوجب على مقدمي الطلبات الحفاظ على معايير المهنية العالية، ودعم أهداف المدرسة وقيمها باستمرار.

نحن ندعوك لاستكشاف موقعنا الإلكتروني والتعرف على مجتمع مدرستنا.

آخر الأخبار