icon-book-2

رئيس قسم المرحلة التأسيسية المبكرة

الفريق القيادي

الأعزاء أولياء الأمور والأوصياء،

مرحباً بكم في المرحلة التأسيسية المبكرة.

نتقدم إليكم بأحر الترحيب في برنامج المرحلة التأسيسية المبكرة في مدرسة الشارقة الدولية الخاصة.

إنه لمن دواع سرورنا أن تنضم إلينا في هذه المغامرة المثيرة للاكتشاف والاستكشاف والنمو.

تعد السنوات الأولى من تعليم الطفل أكثر السنوات المليئة بالتساؤلات والإمكانيات، إذ يلتزم فريقنا بتوفير بيئة داعمة وتحفيزية تمّكن طفلك من أن يزدهر أكاديمياً واجتماعاً وعاطفياً.

ندرك في برنامجنا التأسيسي المبكر أن كل طفل فريد بمهاراته واهتماماته، وقد صممنا منهجنا ليكون التركيز على الطفل، مع التركيز على التعلم القائم على اللعب الذي يشجع فضول الطفل وإبداعه وتفكيره النقدي عن طريق الأنشطة العملية، والتجارب التفاعلية، والمشاريع التي تجذبهم، لتحفز حب التعلم لدى الطفل.

صفوفنا مساحات نابضة بالحياة لتكوين الصداقات، وإطلاق العنان للخيال، وتطوير المهارات الأساسية، فنحن نؤمن بتعزيز شعور الانتماء والعلاقات الإيجابية بين طلابنا الصغار، مما يمهد الطريق لرحلة تعليمية ناجحة في المستقبل.

الآباء جزء مهم من رحلة التعلم، ونحن نشجع على التواصل المتبادل والتحديثات المنتظمة، والمشاركة الفعالة في تعليم طفلك، فرؤية الآباء واهتماماتهم ثمينة جداً في خلق تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة.

كن مطمئناً أن صحة طفلك وسلامته هما أقصى أولوياتنا. فنحن نتبع أفضل الممارسات في تعليم الطفولة في وقت مبكر في بيئة آمنة وداعمة، إذ يمكن لكل طفل أن ينمو ويزدهر.

تحياتنا الحارة،

رئيس المرحلة التأسيسية المبكرة.

آخر الأخبار