icon-book-1

رسالة رئيس المدرسة

أعزائي عائلة مدرسة الشارقة الدولية الخاصة​,
نحن موجودون على المنصة التعليمية لإمارة الشارقة منذ ما يقرب العقدان ونصف. وكان الهدف من المدرسة خصوصاً توفير تعليم جيد في مكان يحتوي على جو عائلي يشعر فيه الطلاب وأولياء أمورهم والكادر الإداري بالانتماء.
وتظهر هذه المُهمَّة في توفير تعليمٍ مناسبٍ، وصناعة قادةٍ للمستقبل، وتوفير أفضل المرافق التعليمية، وتوفير البيئة المناسبة للتَّعلم. وما زالت إلى اليوم على الخطى نفسِها عندما كانت المدرسة في بدايتها وفي سنوات نموها. فنحن ما زلنا اليوم نعتزُّ وبشدةٍ بالمستوى الرفيع لمدرستنا وكوادرنا التدريسية الأكفاء وذوي الخبرات، وهناك فرصٌ عديدةٌ نسعى جاهدين لإتاحتها للمتعلِّمين الناشئين تحت رعايتنا وإشرافنا.

فنحن نهتم بالأطفال، ونولي رغباتهم واهتماماتهم أقصى الرعاية في مدرستنا.
فالانضمام  لمدرستنا هو اختيار الطالب، وخدمته امتيازنا.
في مدرستنا نحترم اختيار الطالب عن طريق توفير التعليم الشامل له؛ إذ تتضمن عملية التدريس والتعلم الشاملة لدينا محتوىً موضوعياً مرتبطاً بالمناهج الأخرى، وبالهويَّة الوطنية للإمارات العربية المتحدة، ومواقفَ عمليةً تُعززُ هذا الارتباط.
كل هذا وأكثر نقدمه في مدرسة الشارقة الدولية، فيما يعكس الرفاهية والأمان الإلكتروني.

إنَّ التعليم رحلةٌ للاكتشاف والتطوير الذاتي والابتكار والتفكير النَقديِّ والإبداع.
فنحن نفخر بتقديم كل ذلك بدقةٍ واستمرار في أقسام مدرستنا كافة، ونسعى إلى القيام بالمهمات على أحسن وجه في كلِّ مرةٍ، فالتعلم بالنسبة لنا هو سِمَةٌ متأصلةٌ.

فنحن نؤمن بالأساس الذي تعمل فيه مدرستنا مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وأولياء الأمور، والمعلِّمين، ومجالس الامتحانات. وبفضل هذا التعاون استطعنا توفير أفضل بيئة وخبرة تعليمية ، فضلاً عن سعينا إلى تحقيق نتائج أكاديمية مشجعة وملهمة.

إن التعليقات والآراء التي تصدر عن أولياء الأمور مرحبٌ بها دائماً، فهي أفضل ما يدفعنا للمضي قدماً.
فنحن نُسخِّر اهتمام الجيل الحالي بالتكنولوجيا ومواكبتهم له، للتأكدِ من بقاء الطلاب على قدرٍ عالٍ مِن المعرفة الرَّقمية التي ستبني مستقبلهم.

لطالما كانت ومازالت مدرسة الشارقة الدولية الخاصة رائدةً في القِيم الإنسانية التي ستبقى راسخةً، كاللطف والاحترام والتعاطف والرأفة، فضلاً عن السِّمات المميزة للثقافة الإماراتية، كالكرم والضيافة والتسامح تجاه الثقافات الأخرى.

تُؤمن مدرستنا بالتغيير الجذريِّ، فقد استطعنا إخراج أفضل ما يمتلكه الطلاب على الإطلاق.
لقد انتقل عديد من طلاب دفعات السنوات الماضية إلى أجزاء وآفاق مختلفة من العالم لتحقيق أحلام مختلفة.
فنسمع ذلك من خِريجي المدرسة ونراهم عندما يزوروننا، أو عندما ندعوهم.
وإنَّه لفخرٌ أنَّنا نتواصل مع شبابنا المحترف حتى بعد فترة طويلة من مغادرتهم المدرسة، فهم كانوا ينتمون بكل فخر لمدرسة الشارقة الدولية.

“أشكرك حقاً على وضع ثقتك في مدرسة الشارقة الدولية الخاصة”

الشيخ فيصل بن خالد بن سلطان القاسمي

رئيس مجلس إدارة المدرسة

آخر الأخبار