icon-book-1

رسالة من المدير

مرحباً بكم في مدرسة الشارقة الدولية الخاصة!! إنه لمن دواعي سروري الشديد أن أرحب بالطلاب وذويهم والأوصياء وزوار موقع مدرستنا الإلكتروني ترحيباً كبيراً، حيث نؤمن أن التعليم رحلة تغيّر الطالب جذرياً، فنحن بوابة لاستكشاف عالم التعلم والنمو والمجتمع الخلاب الذي ينتظرك. ونركز في مدرستنا على التعلم، ونولي الطلاب اهتماماً كبيراً، وتؤكد فلسفتنا الشاملة على التطور الفكري والشخصي لطلابنا.
فتتمثل رؤيتنا في تقديم أفضل تعليم بريطاني. فنحن فخورون بتقديم مجتمع مدرسي ينبض بالحياة ويلهم طلابنا ليصلوا إلى أقصى إمكاناتهم، فهدفنا توفير بيئة يمكن فيها لطلابنا التعلم والنمو والنجاح أكاديمياً وشخصياً.
تقدم مدرسة الشارقة الدولية منهاجاً أكاديمياً يجمع بين أفضل أسلوب تعليمي بريطاني ووجهات النظر التعليمية الدولية، بما يعدًّ طلابنا ليصبحوا مواطنين عالميين على قدر عالي من المسؤولية.

و يظهر التزام مدرستنا بالتميز في التعليم من خلال تفاني كادرنا الإداري، وطرائق التدريس التي نقدمها، ومرافق مدرستنا الاستثنائية، فنحن نقدّر التنوع والشمولية، ونهدف إلى إنشاء مجتمع يحتفي بالاختلاف ويحترمه، ونحن فخورون بشموليتنا التي تعزز اللطف والتعاطف مع الأخرين والتفاهم.

ونضع أيضاً طلابنا في صميم كل ما نقوم به، ونسعى جاهدين لخلق بيئة تشجعهم على استكشاف شغفهم واهتماماتهم.

في الواقع؛ نطور الفهم والتفاعل الذي يساعدهم على النجاح في عالمنا المتغير عن طريق مناهجنا الدراسية وتفاعلنا اليومي مع الطلاب، ونعزز مهارات التعاون، والتفكير النقدي، والرأفة، والإبداع الفريد لضمان الحصول على  تعليم أكاديمي عالي الجودة عن طريق تعليمهم آلية التعلّم؛ إذ يضمن كادرنا التدريسي والمتخصصون المتفانون والمؤهلون تأهيلاً عالياً إلى جانب كادرٍ إداري عالي المستوى أن يحصل الجميع على الاهتمام الفردي والدعم لتحقيقه.

مدرستنا أكثر من مجرد مكان للتعليم الأكاديمي، بل هي مركز يرعى حب الفضول واكتشاف المواهب وتكوين صداقات مدى الحياة، وبصفتي المدير، يشرفني أن أقود فريقاً من الكادر التدريسي المتفاني والمتحمس لإلهام طلابنا وتمكينهم ليصبحوا أفرادًا جيدين، وعلى استعداد لإحداث تأثير إيجابي في العالم.

ستجدون في مدرستنا ثروةً من المعلومات عن مناهجنا الدراسية، وأنشطتنا اللامنهجية، والمناسبات، وأنظمة الدعم المختلفة لدينا لضمان نجاح الطلاب جميعهم، فإن كنت طالبًا تتطلع إلى التفوق الأكاديمي، أم أحد أولياء الأمور الذي يسعى للبقاء منخرطاً في تعليم طفلك، أم زائرًا مهتماً بالتعرف أكثر على مدرستنا، فإننا ندعوك لاستكشاف تبويبات موقعنا الإلكتروني.

فبينما نتبنى الابتكار ونتكيف مع تطور التعليم المستمر، نزداد التزامنا بتعزيز بيئة آمنة وشاملة ومحفزة فكريًا. فنحن نشجع على التواصل المنفتح، والتعاون، وروح التطوير المستمر، لنضمن استعداد طلابنا لتحديات المستقبل وفرصه.

دعونا نبداً العام الدراسي بحماس وتصميم والتزام بالتميز.

أنا واثقة من أننا سنحقق معاً إنجازات رائعة، وسنخلق ذكريات دائمة.


إلى عام مليء بالتعلم والنمو والنجاح
تحياتي حارة

لانا كويي

المدير

آخر الأخبار