الترحيب بأولياء الأمور
الأعزاء أولياء الأمور والأوصياء،
مرحباً بكم في المرحلة التأسيسية المبكرة.
نتقدم إليكم بأحر الترحيب في برنامج المرحلة التأسيسية المبكرة في مدرسة الشارقة الدولية الخاصة.
إنه لمن دواع سرورنا أن تنضم إلينا في هذه المغامرة المثيرة للاكتشاف والاستكشاف والنمو.
تعد السنوات الأولى من تعليم الطفل أكثر السنوات المليئة بالتساؤلات والإمكانيات، إذ يلتزم فريقنا بتوفير بيئة داعمة وتحفيزية تمّكن طفلك من أن يزدهر أكاديمياً واجتماعاً وعاطفياً.
ندرك في برنامجنا التأسيسي المبكر أن كل طفل فريد بمهاراته واهتماماته، وقد صممنا منهجنا ليكون التركيز على الطفل، مع التركيز على التعلم القائم على اللعب الذي يشجع فضول الطفل وإبداعه وتفكيره النقدي عن طريق الأنشطة العملية، والتجارب التفاعلية، والمشاريع التي تجذبهم، لتحفز حب التعلم لدى الطفل.
صفوفنا مساحات نابضة بالحياة لتكوين الصداقات، وإطلاق العنان للخيال، وتطوير المهارات الأساسية، فنحن نؤمن بتعزيز شعور الانتماء والعلاقات الإيجابية بين طلابنا الصغار، مما يمهد الطريق لرحلة تعليمية ناجحة في المستقبل.
الآباء جزء مهم من رحلة التعلم، ونحن نشجع على التواصل المتبادل والتحديثات المنتظمة، والمشاركة الفعالة في تعليم طفلك، فرؤية الآباء واهتماماتهم ثمينة جداً في خلق تجربة تعليمية شاملة ومتكاملة.
كن مطمئناً أن صحة طفلك وسلامته هما أقصى أولوياتنا. فنحن نتبع أفضل الممارسات في تعليم الطفولة في وقت مبكر في بيئة آمنة وداعمة، إذ يمكن لكل طفل أن ينمو ويزدهر.
تحياتنا الحارة،
رئيس المرحلة التأسيسية المبكرة.
Edna
Position: Year 1 Teacher
Categories: EYFS
Enthusiastic, devoted, and kind kindergarten teacher with more than twenty-three years of experience connecting with and instructing pupils of different abilities and talents. Renowned for creating a warm, secure learning atmosphere for young pupils while teaching with creativity and compassion, and inspiring a love of learning. Proven ability to plan classes and activities that are age-appropriate that impart both socialization and core academic skills. Dedicated and industrious teacher with excellent interpersonal and communication skills and a desire to help young children learn in relevant contexts and become more communicative to build rapport with the school community.