رئيسة قسم المرحلة الثانوية والثانوية العليا
معلمة وقائدة ومدربة ومراقبة شغوفة تقود الناس بتعاطف، وتؤمن بتمكين الموظفين والطلاب على حد سواء، وتتابع حالياً تأهيلها المهني للقيادة التربوية من أفضل شبكة في المملكة المتحدة والمعترف بها حيث أنها سفيرة البلد الرائدة في منظمة T4 العالمية للتعليم في الإمارات العربية المتحدة، وتعليم أهداف التنمية المستدامة، وسفيرة للتعليم المبتكر إلى جانب كونها محاميةً للمدارس العالمية التابعة لشبكة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ومنسقةُ لمشروع العمل المناخي، ومعلمة معتمدة من ناشيونال جيوغرافيك.
جل تركيزها دعم أهداف التنمية المستدامة وتحقيق خطة 2030 عن طريق صانعي التغيير لضمان تركيز عملي على تكامل المناهج مع أهداف التنمية المستدامة وتعليم الأطفال اللاجئين. فعلى صعيدها المهني كانت تدير المدارس بصفتها رئيسةً لقسم الأكاديميين والمرحلة الثانوية، واكتسبت تقديراً لجهودها المبتكرة وزيادة نتائج التعلم المحسنة للطلاب وتمكين الموظفين عن طريق تحسين خدمات النقل والخدمات اللوجستية في المدرسة بعد حصولها على منحة (HP Idea) عن الابتكار في التعليم لتضمين العرفان على أنه علم تربية، وإنشاء «عجلة الطلبات» بصفتها أداةً للتقييم، فمشاركتها في تنفيذ نموذج الصف الرباعي، أدى إلى تقدير مدرستها السابقة للاعتراف بها في منظمة الـ(T4) في العالم في فئة الابتكار.
إضافة إلى ذلك تعمل السيدة عفرين بصفتها عضواً استشارياً في كامبريدج في مجموعة “Take Action Global-Cambridge”، وتعمل بنشاط من أجل دمج التعليم المناخي في منهاج كامبريدج، ومع شغفها في التعليم ومهارات القيادة وتفانيها في التغيير الإيجابي، تبدو السيدة أفرين إلى إحداث تغيير في المشهد التعليمي والعمل مع موظفي وطلاب مدرستنا.
Mr Ahmed Mohamed Elbayoumi
Position: Secondary Social Studied Teacher
Categories: SECONDARY
I holds a Bachelor of Arts and Education with a good degree ,From Tanta University In 2007
Secondary Social Studied Teacher and teaching y8 to 13. I have an experience of 13 years in the field of education teaching all my students. Supporting Educational and emotional needs of children as well as facilitating activities to help promote social and emotional growth. Working as a team member in group activities.
Mr. Ahmed Abdelmoatti
Position: A teacher specializing in Islamic
Categories: SECONDARY
I have developed engaging lesson plans that encourage creative, critical thinking, and innovation in keeping with modern teaching strategies and the 50 Principles of the United Arab Emirates.
It fosters learners’ love of learning, and helps students develop a deeper understanding of national identity and the teachings of Islamic law.