icon-book-3

الفريق القيادي

الفريق القيادي

رئيس قسم التقييم

هاتيس معلمة شغوفة ومتفانية في رحلة تعليمية مؤثرة. تابعت شغفها في تدريس اللغة الإنجليزية انطلاقاً من جامعة الشرق الأوسط التقنية، ونمّت خبرتها بدرجة البكالوريوس والماجستير.

بدأت مسيرتها المهنية في التدريس في عام 1998م في جامعة “باسكنت” التركية ملهمةً الطلاب في اللغة والأدب مدة ثلاثة عشر عاماً، وغامرت بالذهاب إلى الهند، وعملت مدرسةً للغة الإنجليزية في مدرسة أكسيلسيور الأمريكية.

درّست اللغة الإنجليزية من عام 2013م وحتى عام 2015م في جامعة أتيليم لمختلف الطلاب، مما عزز الشمولية في الجامعة، وعملت بكل فخر في أكاديمية رأس الخيمة من عام 2016م وحتى عام 2021م، ودعمت الطلاب الذين يدرسون اللغة الإنجليزية بصفتها لغة إضافية وعززت التثقيف. وعززت اللغة لدى الطلاب بصفتها لغة إضافية في مدرسة سانت ماري الثانوية الخاصة من عام 2021م حتى عام 2022م، وقادت فريقاً متخصصاً بصفتها رئيسةً لقسم اللغة الإنجليزية في مدرسة هارفست الخاصة.

ثم تابعت تحصيلها العلمي للحصول على درجة الماجستير الثانية في القيادة التعليمية في جامعة مانشستر في سعي منها لتكون قائدة مؤثرة، وامتد تفانيها في التعليم إلى ما هو أبعد من الفصول الدراسية الذي أشعل الاهتمامات الشخصية لطلابها عن طريق أنشطتها اللامنهجية.

إذ أثرى اهتمامها بفنون الطهي والحيوانات الأليفة والرحلات والطبيعة نهجها في التدريس، وغرس الإبداع في طلابها، ممتنة للفرص المتنوعة، وتواصل هاتيس تعزيز التعلم طويل الأمد وحب المعرفة في كل طالب تصادفه.

تجسد رحلة هاتيس التأثير الذي يحدثه المعلمين المتفانين في عقول الشباب.

آخر الأخبار