أكاديمياً
الأوساط الأكاديمية :
تعد مدرسة الشارقة الدولية الخاصة مدرسةً استثنائية لما توفره من تعلم شخصي يسمح لطلابها بأن يتجاوزوا إمكاناتهم، فتلتزم إلهامهم عن طريق زرع حب التعلم والمحافظة على النهج البريطاني التقليدي في التعلم، فبيئتنا فريدة تشجع الطلاب على أن يصبحوا مواطنين عالميين يقدرون التنوع الثقافي.
أفضل الممارسات التي نتبعها:
نتبع في مدرستنا أفضل ممارسات تدعم رفاء الطلاب، فمن المهم اتباع ممارسات أثبتت فعاليتها، بما في ذلك تحديد التحديات الأكاديمية التي يمكن تحقيقها، ورصد النتائج الأكاديمية لضمان إحراز التقدم المنشود، وتوفر نتائج الامتحانات أيضًا ملاحظات قيّمة فيما يخص المجالات التي يحتاج فيها الطالب إلى دعم أو موارد إضافية عن طريق التركيز على هذه المجالات الرئيسة، ويمكن للكادر التدريسي المساعدة على تعزيز بيئة تعليمية إيجابية تدعم رفاء الطلاب عموماً.
الكادر الإداري
المدير
لانا كوي
مثال عن الامتياز البريطاني. قائدة تعليمية محترمة برحلة أقل ما يمكن القول عنها أنها مذهلة.
رئيس قسم المرحلة الإعدادية
بشرى عفرين
معلمة وقائدة ومدربة ومفتشة المدرسة، شغوفة تقود الناس بتعاطف وتؤمن بتمكين الموظفين والمتعلمين على حد سواء.
رئيس المرحلة الابتدائية
روزينا موخيا
معلمة متمرسة لديها عقد من الخبرة القيمة في مجال المرحلة الابتدائية.
رئيس قسم التقييم
هاتيس يورداكول
مربية شغوفة ومتفانية في مجلة التعليم التحويلي.
SIPS Graduates
الكادر التدريسي
Ahmed Unisa Begum
Categories: SECONDARY
I’m an MOE licensed educator with six years of experience teaching accounting and business studies to IGCSE, A levels, and BTEC level 3 students in the UAE. My teaching is enhanced by over 10 years of industry experience in accounting, finance, management, and business analysis. I hold a PGCEi and MBA, combining educational expertise with business acumen. My teaching style emphasizes practical application, incorporating real-world case studies and projects. I’m recognized for my meticulous approach and dedication to enabling students advance their academic knowledge as well as critical soft skills.
Loganayaki Selvaraj
Categories: PRIMARY
As a Primary ICT Teacher, I am dedicated to creating lesson plans that cater to the unique abilities and needs of each student. I facilitate engaging class activities and ensure that students receive constructive feedback on their work and progress, fostering their growth and understanding in the field of ICT.
Aqdar Alsheikh Ali
Categories: PRIMARY
I am a 32-year-old educator from Syria with a degree in Arabic language from Al-Baath University. I spent four years teaching in my home country before bringing my passion for the Arabic language to the United Arab Emirates, where I have been proudly educating students for the past six years.